أخبار عاجلة

الأهلي يتسلح بالهجوم للفوز على الجونة واقتناص الثلاث نقاط

يدخل النادي الأهلي مواجهة صعبة أمام فريق الجونة  على استاد السلام غداً الأربعاء فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة من الدوري الممتاز سعيا فى الحصول على الثلاث نقاط لتعزيز موقعه فى ترتيب الدوري حيث يحتل الأهلي المركز السادس عشر بعد لعب 8 مباريات فقط ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة.

يحاول الأهلي استكمال الانتصارات بعد فوزه على بتروجيت فى المباراة السابقة بعد عدد من الإخفافات المحلية والعربية والأفريقية ، وخسارته لبطولة ودرى أبطال أفريقيا وخروجه من دوري أبطال العرب وهزيمته من فريق المقاولون العرب فى أول اختبار محلى له بعد انقطاع دام اكثر من 50 يوم .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي حامل لقب الدوري والجونة فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناتي “النيل للرياضة” و”أون سبورت “.

ويحتل الأهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت المركز الـ 16، فى الدوري الممتاز في واقعة تاريخية، بسبب خوضه 8 لقاءات برصيد 14 نقطة وله 8 مباريات مؤجلة للمشاركة الإفريقية والعربية، بينما الجونة بقيادة حمادة صدقي المدير الفني الجديد الذى حل خلفا للمستقيل هشام زكريا المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.

ويحاول الأهلي الفوز باللقاء لإسعاد جماهيره وخاصة بعد ضياع الحلم الأفريقي والمشاركة فى كاس العالم للأندية وأيضا الخروج من البطولة العربية والسعي نحو قمة الدوري التي ما زال نادى الزمالك متصدر قمة الترتيب برصيد 32 نقطة.الأهلي يتسلح بالهجوم للفوز على الجونة واقتناص الثلاث نقاط

الأهلي يتسلح بالهجوم للفوز على الجونة واقتناص الثلاث نقاط

مؤمن زكريا

عودة مؤمن زكريا

واصبح مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي جاهزا بدنيا وفنيا لقيادة المارد الأحمر فى مباراة الجونة بعد تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات وخضوعه لبرنامج تأهيلي تحت إشراف محمد يوسف المدير الفني المؤقت .

تشكيل الأهلي أمام الجونة

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام الجونة بعض الاختلافات نتيجة الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين مثل حسام عاشور الذى سيغيب أسبوعين عن الملاعب وسيكون تشكيل الأهلي كالأتي :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي.

في الدفاع: أيمن أشرف وسعد سمير واحمد علاء وكريم نيدفيد.

فى الوسط: هشام محمد وعمرو السولية وأحمد الشيخ ووليد سليمان وناصر ماهر.

في الهجوم: وليد أزارو.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفل الكرة الذهبية ..فرانس فوتبول تُعلن اسم أفضل لاعب في العالم، وهذا مركز صلاح
التالى تسوق وفز بتخفيضات هائلة واربح جوائز قيمة تعرف على موعد بداية “مهرجان دبي للتسوق 2019”