أخبار عاجلة
رابط تحميل لعبة حرب النجوم مهكرة ومضمونة -

رسائل ومسجات تهنئة برأس السنة الميلادية 2019

ننقل لكم هذا المقال في موقع ترند مصر وترند العرب اليوم رسائل ومسجات تهنئة برأس السنة الميلادية 2019 ونتمنى ان تكونو قد حصلتم على المعلومة التي تبحثون عنها

رسائل ومسجات تهنئة برأس السنة الميلادية 2019

رسائل ومسجات تهنئة برأس السنة الميلادية 2019, ينتظر العالم بأكمله نهاية كل عام وذلك للإحتفال برأس السنة الميلادية تمهيدا لإستقبال عام جديد ملئ بالسعادة والفرح ولزيادة السعادة والأمل في عام مشرق وسعيد يتبادل الأصدقاء والمحبين والأقارب بعض الهدايا الرمزية تهنئة منهم بقدوم عام جديد ويقيمون الإحتفالات لكي يزداد وصالهم ومحبتهم ،إذا كنتِ تفكرين في إحتفالا فريد من نوعه لإستقبال العام الجديد بأفكار غير تقليديه ،تابعي هذا المقال نقدم لكي من خلال موقع محتوي أفكار لهدايا وإحتفال مميز .

أفكار للإحتفال برأس السنة 2019

يتم التخطيط للإحتفال برأس السنة الميلادية منذ بداية الشهر الأخير من العام وهو ما يعبر عن أهمية هذا العيد وإنتظاره كل عام ،ولكي يتم الإحتفال كما تتمنين عليكي أن تحددي طبيعة الإحتفال وموضوع الحفل فالإحتفالات النهارية تختلف عن الإحتفالات ذات الطابع الليلي ،وذلك بغرض تحضير شكل للإحتفال يتناسب مع موعده فإذا كان نهارا سوف يتم تحضير فطور متأخر مع بعض الألعاب الإحتفالية البسيطة ،أما إذا كان الإحتفال ليلي فإن السهرة تتطلب بوفيه مصحوب بالمشويات والمشروبات الدافئة .

بعد التخطيط لموضوع الحفل وموعده عليك التفكير في المدعوين وحتي لا يصعب الأمر عليكي قومي بكتابة قائمة بأسماء المدعوين سواء كانو من الأصدقاء أو زملاء العمل أو الأقارب ،لا يشترط أن يتم الإحتفال في يوم رأس السنة بالتحديد يمكنك إختيار يوم أخر يسبق يوم الإحتفال الأساسي ،وتعمدي إختيار يوم يتناسب مع جميع المدعوين حتي لا يفسد الإحتفال بسبب مشاغل المدعوين ،ثم قومي بلإرسال الدعوات لكل المدعوين وإطلبي منهم أن يفرغوا وقتهم في هذا اليوم لحضور الحفله .

كوني علي إستعداد كامل للحفل وقومي بتجهيز بعض الزينة وفكري في تحضير أنشطة مختلفة للحفل حتي لا يصاب المدعوين بالملل ،لا تنسي تجهيز بعض الشموع وبعض المشروبات علي الطاولة وقومي بخلق مكان مفتوح لكي يجلي فيه المدعوين بعيدا عن أجواء المنزل وقومي بتشغيل موسيقي إحتفالية بعيد الميلاد ثم إطلبي منهم الإستمتاع بوقتهم فهذا أروع وقت في العام .

صور الإحتفال برأس السنة 2018

صور الإحتفال برأس السنة 2018

مسجات تهنئة بالعام الجديد 2019

  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .
  • في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام .
  • أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .
  • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك .
  • نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وإبدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة .
  • كم نحن سعداء .. عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم .. لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد .. إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام .. كل عام وأنت بخير .
  • بيننا غربـــــة وبعــاد وفراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين .
  • كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .
  • يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير .
  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة .
  • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب .
  • تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب .

أفكار جديدة لهدايا رأس السنة

نقدم لكم من خلال موقع محتوي بعض الأفكار لهدايا رأس السنة الميلادية ،لكي تنجحي في الإحتفال بيوم مميز مع شريكك عليكي ألا تخبري أحد في رغبتك بالإحتفال كل ما عليكي فعله هو كتابة بعض كلمات الحب الرومانسية علي ورقة صغيرة تتضمن أيضا موعد الإحتفال ومكانه وإحرصي علي أن تظهري بأجمل صوره لكي تضيفي لعلاقتكم يوما مميز أخر ،ويمكنك أيضا شراء أحد تذاكر حفل مطربه المفضل فذلك سوف يدخل علي قلبه الفرح والسرور بكل تأكيد ،ولا تنسي إرسال التذاكر علي مكان عمله أو ضعيه في صندوق هدايا وإرسليه إلي منزله .

صور الإحتفال برأس السنة 2018

قومي أيضا بإحضار بوكس هدايا وكروت صغيرة ذات ألوان مبهجة وقومي بتسجيل جميع اللحظات السعيدة والرومانسية التي جمعتكم في 2017 ،وكأنك تخبريه بأنكِ لم تنسي أي لحظة سعادة مرت علي علاقتكم ،قومي بربطهم بشريط من الساتان باللون الأحمر فهو من أكثر الألوان إنتشارا في رأس السنة وبالتأكيد ستعجبه الهديه فأنتي من قمتي بصنعها بنفسك من أجله ،يمكنك أيضا إحضار شجرة الكريسماس وطباعة كل صورك الخاصة مع شريكك وعلقيها بواسطة شريط ستان في فرع من فروع الشجرة .

صور الإحتفال برأس السنة الميلادية 2019

صور رأس السنة 2019

صور رأس السنة 2019

صور رأس السنة 2019

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد قناة اون سبورت On Sport 2019
التالى تردد قنوات سي بي سي CBC 2019