موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقله في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقله في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقله في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلى القادمة مع الجونة، حيث يستضيف النادي الأهلي نادي الجونة على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، ويحتل النادي الأهلي المركز ال16 في بطولة الدوري ذلك بسبب تأجير الكثير من المباريات للأهلى لانشغاله في الفترة الماضية ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي وصل فيها الأهلي للنهائي ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز بالبطولة، ويسعى الأهلي في هذه المباراة للفوز والاقتراب أكثر إلى مقدمة الجدول.

إحصائيات الأهلي في الدوري لحد الان:

الأهلى لعب 8 مباريات في الدوري لحد الآن فاز في أربع منها وتعادل في اثنتين وخسر في اثنتين أمام الاتحاد والمقاولون، وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

واستطاع الأهلي الفوز على بتروجت بهدف نظيف في المباراة الماضية والتي كانت مؤجلة من الأسبوع التاسع من الدوري المصري، أحرز هدف الأهلى الوحيد أحمد الشيخ في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

إحصائيات الجونة في الدوري لحد الان:

على الجانب الآخر الجونة يحتل المركز 11 برصيد 16 نقطة، حيث لعب الجونة 15 مباراة فاز في ثلاث منها فقط وتعادل في 7 وخسر في خمس لقاءات، أحرز الجونة خلال هذا الموسم 15 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً في 15 مباراة.

وفي المباراة الاخيرة للجونة في الدوري تلقى هزيمة كبيرة من نادي الزمالك المتصدر، حيث خسر بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت أحرز أهداف الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 49 وعمرو السعيد في الدقيقة 68 ومحمود كهربا في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الجونة المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز:

ومن المقرر أن يكون اليوم الأربعاء القادم موعداً للقاء الأهلي ضد الجونة المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز على أرض ملعب السلام، المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة مع الجونة في الدوري المصري:

وتذاع المباراة على شاشة أون سبورت المالك الحصري لحقوق إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز بجانب النايل سبورت الفضائية.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الرابعة عشرة
التالى ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لليوم 2018/2019