لاعب النادي “الأهلي” الجديد “محمود سلمي” كنت قريب من “الزمالك” لكني فضلت “الأحمر” ووقعت على “بياض”

اعرب اللأعب الفلسطيني “محمود سلمي” لاعب نادي الشجعية، عن سعادته البالغة بالتوقيع للنادي “الأهلي” وقال انه من عشاق النادي منذ طفولته، وإنه كان قريب من الإنتقال للنادي “الزمالك” ونادي “أردني” ولكن عندماعلمت بمفاوضات النادي “الأهلي” وافقت ووقعت على “بياض”، واضاف إنه بعض الأصدقاء رأي فيديو لمهاراته فطلب منه إرساله لوكيل اللأعبين “تامر النحاس”، الذى قام بدوره بعرضه على النادي “الأهلي” الذي وافق ورحب بالصفقة.

لاعب النادي

لاعب النادي

وكان “السلمي” قد رشحه الكابتن “علاء ميهوب” رئيس اللجنة الفنية بالنادي “الأهلي”، للإنضمام للقلعة الحمراء.

يذكر أن اللأعب الفلسطيني صاحب “العشرون” ربيعاً يتميز باللعب بالقدم اليسري، وإنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز مختلف، كالجناج الأيمن، او مركز صانع الألعاب، ويتميز بالخفة والرشاقة والمرونة، وكانو قد أطلقو عليه “ميسي” فلسطين.

وقال اللأعب أيضاً فى تصريحاته لقناة “أون سبورت” انه تمني أن يحجز مكاناً، أساسياً فى تشكيلة النادي “الأهلي” ومساعدة النادي فى تحقيق الألقاب المختلفة، ليكمل مسيرة اللأعبين الفلسطينين الناجحين فى مصر.

يذكر أن “السلمي” الصفقة الثانية للنادي “الاهلي” التي أعلن عنها، بعد صفقة لاعب نادي “وادي دجلة” ولاعب منتخبنا الوطني، اللأعب “محمد محمود”، هذا وكان اللأعب قد وقع على “بياض” ذاكراً انه سوف يتم الإعلان باقي تفاصيل العقد، يوم “الخميس” المقبل.

يذكر ان النادي “الأهلي” يسعي فى ترميم صفوفة بعد الأداء المخيب للآمال، الذي قدم فى الفترة الماضية، هذا وقد ذكرت تقارير ان النادي “الأهلي” يستهدف “5” صفقات فى الإنتقلات الشتوية، على أن يكمل مسيرة ترميم الفريق، بالإنتقلات الصيفية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صراع على استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 وأبرز الدول المرشحة لإستضافة النسخة 32 من كأس أفريقيا 2019
التالى صراع جديد بين “الأهلى وبيراميدز” على مدافع منتخب “تونس”