أخبار عاجلة

“دي بروين” جاهز لمعركة “الإتحاد” أمام “ليفربول” ويضيف القوة لتشكيلة “مانشستر سيتي” قبل المواجهه المرتقبة

عقد المدير الفني لفريق “مانشستر سيتي” مؤتمراً صحفياً لما قبل مباراة “ليفربول” تحدث فيه عن اللقاء المرتقب، وتكلم على المستويات التى هبطت فى الفترة الأخيرة، بعد تلقي ثلاث هزائم، امام فريق “نشلسي، وكريستال بالاس، وليستر سيتي”، قبل العوده مرة آخري بالإنتصار اما فريق “ثاوثهامبتون”، بثلاثة اهداف مقبل هدف، وعودة الفريق لطريق الإنتصارات مرة آخري.

وذكر ان الطريق للتتويج باللقب ليس مفروشاً بالورود، وان هذا الموسم قابلتهم صعوبات عدة بالإصابات، الجميع ينتظر من الفريق ما فعله بالموسم السابق وان يكرر نفس الإنجاز، لكن من الطبيعى ان تتعرض الى الكبوات، ومن القوة أن تقاوم هذه الكبوات والنهوض مجدداً.

كما اضاف “جوادريولا” لدي ثقة عمياء فى اعضاء فريقي، واجهتنا مصاعب كثيرة، لكننا لن نبكي على الأطلال لكن تركيزنا حاليا على الوضع الراهن للفريق، علينا اصطياد فريق “ليفربول” فى ملعبنا لا يوجد مستحيل فى كرة القدم.

كما اكد ان جميع اللأعبين جاهزين وان اللأعب البلجيكي “دي بروين” شارك بالتدريبات وانه سوف يخضع لأختبار اخر لتحديد مشاركته من العدم، مع انه بنسبه كبيرة سوف يكون جاهز للمشاركة فى مباراة الغد.

واضاف ان التعرض للضغوط  ليس بالشىء السىء، بل يدفعك لتكون أفضل وتغير نفسك والبحث عن القمة دائماً، ليس بالسهل اعتلاء القمة، لكن من الصعب المحافظه عليها.

وقد ذكر ان “يورجون كلوب” مدرب فريق “ليفربول” مدرب محنك تجمعنى به صداقة، فهو يقدم اداء مميز، ولكن المباراة ليست بين “جوادريولا، وكلوب” المباراة بين “سيتي، وليفربول”، ان فاز سوف اهنئه وسننسي ما حصل.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق بلغاري يقترب من ضمّ “حساني”
التالى الفيفا يدرس إمكانية توسيع كأس العالم 2022 لتشمل 48 منتخبا