أخبار عاجلة
عاجل جيش كسلا يقيف مع متظاهرين -
عاجل حقيقة الوسوسة -
خبر عاجل جداً -
خبر عاجل -

رحيم ستيرلنج يتوعد بسقوط ليفربول ويشعل النيران

رحيم ستيرلنج يتوعد بسقوط ليفربول ويشعل النيران
رحيم ستيرلنج يتوعد بسقوط ليفربول ويشعل النيران

صرح جناح فريق كرة القدم الأول في نادي مانشستر سيتي، رحيم ستيرلنج، عن قدرة فريق السيتي من إسقاط متصدر البريمرليج، نادي ليفربول، والذي يشهد في الفترة الحالية حالة متأججة وتعتبر تلك الفترة فترة تألق الفريق على مدار الدوري الإنجليزي لموسم 2018 – 2019.

حيث أن يوم الخميس المقبل الموافق 3 يناير 2019 موعدنا مع قمة الجولة الـ 21 لمواجهة من نوع خاص بين فريق نادي ليفربول مع فريق نادي مانشستر سيتي، حيث أن ذلك اللقاء مقرر له أن يتم على أرض ملعب الاتحاد ضمن مباريات البريمرليج.

ومما هو جدير بالذكر بأن فريق الريدز يدخل تلك المباراة متصدراً الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2018 / 2019، وفي جعبته رصيد بنحو الـ 54 نقطة، بينما يأتي فريق كرة القدم لـ نادي مانشستر سيتي ليأتي هذا اللقاء في مركز وصافة البريمرليج وفي جعبته رصيد بنحو الـ 47 نقطة، وحتى الآن الفرق بين نادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي نحو الـ 7 نقاط فقط.

وصرح رحيم ستيرلنج، في تصريح له مع الشبكة الرياضية “سكاي سبورتس”، إن تلك المواجهة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لـ فريق السماوي، وينبغي على الفريق أن يحصد الثلاث نقاط كاملة ليفوز في تلك المباراة، بغرض تعزيز الفرص لوصول السيتي ليحصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 /2019، وأضاف قائلاً: في حالة قيام فريق مانشستر سيتي باللعب بالطريقة المعهوده له، سوف يتمكن من إنزال الهزيمة على أي فريق يواجهه خلال عمر البريمرليج المتبقي.

وكانت آخر ثلاث مباريات لـ فريق مانشستر سيتي قد شهدت الخسارة أمام كلاً من فريق ليستر سيتي، وفريق كريستال بالاس، في حين حقق الانتصار أمام نادي ساوثامبتون.

كما يذكر بأن فريق الـ مان سيتي قد حقق في آخر الـ 11 مباراة فوز وحيد في مواجهة نادي ليفربول في كافة المنافسات فيما بينهما.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سكان ولاية جيجل ينددون بأحداث مباراة فيلاج موسى والمولودية
التالى العثور على 90 كلغ من المخدرات على حافتي واد بسبدو في تلمسان