أخبار عاجلة
خبر عاجل حفايفة عياش يتكلم على كرنفال يناير -
خبر عاجل للمغاربة مونديال 2030 -
خبر عاجل ???????? -
خبر عاجل هههه -
عاجل تفجر مدينة منبج -

الحلقة 26 من “الطائر المبكر” تشعل قلب المشاهدين وتحقق مشاهدات عالية

يهتم العديد من محبي مشاهدة التلفزيون متابعة المسلسلات وخاصة المسلسلات التركية، حيث تعتمد هذه المسلسلات علي الكوميدية الرائعة التي تجذب الكثير من المشاهدين، ومن هذه المسلسلات التركية التي تم عرضها وحصلت علي نجاح باهر مسلسل الطائر المبكر الذي حقق نجاحا من الحلقة الأول، ويظل يتابعه الكثير من المشاهدين وينتظرون موعده الأسبوعي، ويجمع هذا المسلسل العديد من النجوم المشاهير في تركيا، ويعتبر هذا المسلسل هو المسلسل الأول في العالم العربي الذي حصل علي أعلي نسبة مشاهدة.

بدأ عرض المسلسل الطائر المبكر في شهر يونيو من العام الجاري، وما زال يتم تصويره حتي اليوم علما بانه أسر العديد من القلوب لدي الجماهير، فقد تم عرض الحلقة 26 أمس الموافق يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث تضم الحلقات مقاطع بها حالات رومانسية وكوميدية بين أبطال المسلسل، وخلال حلقة أمس شهدت تغير جذري في حلقات المسلسل، حيث انتقلت حلقاته بدلا من الكوميديا ضمت بعض من اللقطات الخاصة بالدراما.

أبطال مسلسل الطائر المبكر:

  • ديميت أوزديمير تلعب دور سنام ايدن
  • جان يامان يلعب دور جان ديفيت
  • سيلكلير اوزنور تلعب دور ليلي أخت سنام.
  • سيهان اركان يلعب دور مظفر
  • أوزليم توكسلان تلعب دور موكبة أم سنام
  • ينيلميز بيرات يلعب دور نهاد والد سنام

صور لأبطال المسلسل:

لقطات مسلسل الطائر المبكر الجذابة:

الخلاف الذي حدث بين بطل المسلسل جان والسيد فابري شريك في الشركة، الذي نتج عنه دخول جان ديفيت السجن، وقيام سنام بدور البطلة التي تسعي لانقاذ حبيبها دون علمه، الذي من المتوقع أن تكون هذه نقطة خلاف بين سنام وجان في الحلقات القادمة، ففور عرض الحلقة علي قنوات اليوتيوب تم تحقيق نسبة مشاهدة عالية فاقت كل الحلقات، ومن المتوقع أن يتغير معدلات المشاهدة خلال الفترات القادمة.

ظهور نجوم جديدة تؤثر علي الأحداث في المسلسل:

حصد مسلسل الطائر المبكر علي جائزة الفراشة الذهبية لهذا العام2018، حيث يعتبر هذه الجائزة من الجوائز الأوسكار الذهبية النادرة التي تمنح وفقا لأفضل الأعمال الدرامية في تركيا، مما ساعد حصول الفنان جان ديفيت علي جائزة أفضل ممثل تركي والفنانة سنام ايدان جائزة أفضل ممثلة تركية كوميدية ورومانسية.

كما ظهرت شخصية جديدة تلعب في الأحداث وتغير مسارها وهي أم جان ديفيت، التي تظهر بشخصيتها القوية وتؤثر علي ايمره في أحداث المسلسل، وتصادمها مع سنام في مواقع مختلفة، ومن خلال متابعة المسلسل تجدون مرح وكوميدية ودراما مختلفة، ويمكن لكل متابعي نجوم مصرية مشاهدة الحلقة من خلال قنوات اليوتيوب أو علي قناة STAR TV التركية في تمام الساعة الثامنة مساء، من كل سبت في الأسبوع.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على قنبلة تقليدية الصنع في إينوغيسن بباتنة
التالى تحذير هام من تناول التونة المعلبة | تقارير دولية تؤكد تلوث التونة بعنصر الزئبق السام .. المركز القومى للبحوث يحذر منها