أخبار عاجلة
رحله المغرب -
سورة الكوثر الشيخ فارس عباد تلاوة خاشعة -
تلاوة للقارئ الشيخ الشحات انور -

القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف

القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف
القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف

القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة فى قمة الوصيف من خلال موقع ترند ، نحرص دائماً على تقدي الاخبار الحصرية على مدار وننقل لكم خبر القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف، وننقل الخبر من مصدر موثوق، القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف | سوبر كورة
نتمتى أن تكون هناك مصاقية في نقل خبر القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف، في موقع ترند مصر اليوم، ونتابع تفاصيل الخبر .

 حسنى عبد ربه قائد فريق الاسماعيلى، عقد جلسة مع لاعبى الفريق على هامش المران الاساسى للدراويش استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غدا الاثنين ، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدورى المصرى.

وطالب قائد الدراويش من لاعبيه التركيز فى المباراة والفوز على الزمالك للحفاظ على المركز الثانى ببطولة الدورى والتمكن من المشاركة فى دورى ابطال افريقيا بالموسم المقبل .

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56 متفوقاً بنقطتين على الزمالك صاحب المركز الثالث.

نشكركم متابعينا الكرام على متابعة الأخبار في موقعنا، ونتمنى أن تكون مستولى الاخبار جيد للقارئ، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم جيعاً شكرا لكم، القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف، حيث تم نقل هذا الخبر عبر موقعنا ترند مصر، ندعوكم لمتابعتنا عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إدراة موقع ترند مصر ترند مصر | القيصر يحشد الدراويش معنويا قبل مواجهة الزمالك فى قمة الوصيف


مطالعة الخبر على سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل هناك تعمد للخسارة أمام الاتحاد؟ .. المصري يغرم كل لاعب 20 الف جنيه
التالى

هل تتوقع إنخفاض لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

الإستفتاءات السابقة