أخبار عاجلة
رحله المغرب -
سورة الكوثر الشيخ فارس عباد تلاوة خاشعة -

بوجبا: لماذا جلست على دكة البدلاء؟ اسألوا مورينيو كتب: عمر قورة

بوجبا: لماذا جلست على دكة البدلاء؟ اسألوا مورينيو كتب: عمر قورة
بوجبا: لماذا جلست على دكة البدلاء؟ اسألوا مورينيو
كتب: عمر قورة

الرياضة
الأحد 1 أبريل 2018 04:30 مساءً

كتب: عمر قورة

نفى الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وجود خلافات مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مشيرًا إلى أن مشاركته من عدمها تعود إلى الجهاز الفني.

وكان بوجبا جلس بديلا في مباراتي مانشستر ضد هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي وإشبيلية بدوري الأبطال، قبل أن يعود إلى التشكيل الأساسي مؤخرا ضد سوانزي.

وقال بوجبا، في تصريحات لـ"تيلي فوت" مساء الأحد: "هذا لم يحدث لي إطلاقًا من قبل (الجلوس كبديل)، لكن هذا قد يجعلني أقوى، عليك أن تمر بهذه الفترات".

وأضاف صاحب الـ25 عامًا: "لا توجد مشكلة مع مورينيو، ليس أنا الذي يختار الفريق، اسألوا المدرب إذا أردتوا معرفة لماذا ألعب أقل، لكني أحترم قراراته".

وتابع اللاعب السابق ليوفنتوس الإيطالي: "من السابق لأوانه الحديث عن الرحيل من مانشستر يونايتد، لأنه قد يتغير الوضع خلال الفترة المقبلة".

وأتم بوجبا تصريحاته بالحديث عن إمكانية انضمامه لباريس من أجل مزاملة نيمار: "قلت إنني أحلم باللعب معه، وكذلك ميسي وكريستيانو، لكن هذا لا يعني رغبتي في الانتقال لأنديتهم".

يُذكر أن اللاعب الفرنسي غاب عن التسجيل في آخر 15 مباراة لعبها بالبريميرليج، لكنه نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 10 في 28 مباراة خلال جميع المسابقات هذا الموسم.



مطالعة الخبر على يالا كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجونة لـ"يلا كورة": لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط كتب: عبد الرحمن طارق
التالى الاتحاد: تعاقدنا مع متعب "الأفضل في أفريقيا" شرف لنا كتب: أحمد شريف

هل تتوقع إنخفاض لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

الإستفتاءات السابقة