أخبار عاجلة
رحله المغرب -
سورة الكوثر الشيخ فارس عباد تلاوة خاشعة -

الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال

الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال
الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال

الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال من خلال موقع ترند ، نحرص دائماً على تقدي الاخبار الحصرية على مدار وننقل لكم خبر الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال، وننقل الخبر من مصدر موثوق، الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال | سوبر كورة
نتمتى أن تكون هناك مصاقية في نقل خبر الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال، في موقع ترند مصر اليوم، ونتابع تفاصيل الخبر .

قرر النادي تخصيص شاشات عرض في الفروع الثلاثة(الجزيرة-مدينة نصر-الشيخ زايد)،لأعضاء النادي من أجل منحهم فرصة مشاهدة مباريات المنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا 2018.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولي مع روسيا البلد المضيف،بجانب أورجواي والسعودية.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذى،إن إدارة الاهلي تسعي إلي توفير أفضل الخدمات لأعضاء النادي من خلال هذه الشاشات التي سيُعرض فيها أيضا أي قرارات قد يتخذها مجلس الادارة بخصوص مستقبل القلعة الحمراء.

نشكركم متابعينا الكرام على متابعة الأخبار في موقعنا، ونتمنى أن تكون مستولى الاخبار جيد للقارئ، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم جيعاً شكرا لكم، الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال، حيث تم نقل هذا الخبر عبر موقعنا ترند مصر، ندعوكم لمتابعتنا عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إدراة موقع ترند مصر ترند مصر | الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال


مطالعة الخبر على سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجونة لـ"يلا كورة": لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط كتب: عبد الرحمن طارق
التالى الاتحاد: تعاقدنا مع متعب "الأفضل في أفريقيا" شرف لنا كتب: أحمد شريف

هل تتوقع إنخفاض لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

الإستفتاءات السابقة