جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل

جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل
جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل

جدل فى بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل من خلال موقع ترند ، نحرص دائماً على تقدي الاخبار الحصرية على مدار وننقل لكم خبر جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل، وننقل الخبر من مصدر موثوق، جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل | سوبر كورة
نتمتى أن تكون هناك مصاقية في نقل خبر جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل، في موقع ترند مصر اليوم، ونتابع تفاصيل الخبر .

تلقى نادى الزمالك عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع الإيفوارى كوليبالى، مهاجم الأهلى السابق، والذى هرب دون علم ناديه وقدم الأحمر شكوى ضده لدى الفيفا.

وكشف أحد وكلاء اللاعبين لمسئولى الزمالك إمكانية التعاقد مع كوليبالى خلال الفترة المقبلة، نظير تحمل النادى الأبيض قيمة الغرامة المنتظر توقيعها على اللاعب لصالح النادى الأهلى من جانب الاتحاد الدولى، حيث من المنتظر صدور الحكم خلال الفترة المقبلة بعد حجز القضية للحكم.

وسبق وعرض وكيل لاعبين على مسئولى الزمالك التعاقد مع كوليبالى بعد هروبه من الأهلى مباشرة، لكن المجلس الأبيض رفض الأمر وقتها بسبب هروب اللاعب وعدم التزامه مع ناديه، وهو ما ينتظر تكرار حدوثه مرة أخرى بالوقت الحالى، خاصة أن النادى سيتعرض لانتقادات لاذعة حال ضم اللاعب الهارب.

نشكركم متابعينا الكرام على متابعة الأخبار في موقعنا، ونتمنى أن تكون مستولى الاخبار جيد للقارئ، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم جيعاً شكرا لكم، جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل، حيث تم نقل هذا الخبر عبر موقعنا ترند مصر، ندعوكم لمتابعتنا عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إدراة موقع ترند مصر ترند مصر | جدل فى الزمالك بسبب كوليبالى .. اعرف التفاصيل


مطالعة الخبر على سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو..الفيس أكثر اللاعبين فى التاريخ حصدا للألقاب
التالى الأهلى يخصص شاشات عرض لمتابعة أعضائه مباريات المونديال

هل تتوقع إنخفاض لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

الإستفتاءات السابقة