أخبار عاجلة

ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية

ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية
ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية

ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية من خلال موقع ترند ، نحرص دائماً على تقدي الاخبار الحصرية على مدار وننقل لكم خبر ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية، وننقل الخبر من مصدر موثوق، ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية | سوبر كورة
نتمتى أن تكون هناك مصاقية في نقل خبر ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية، في موقع ترند مصر اليوم، ونتابع تفاصيل الخبر .

استغل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى اراحته من تدريبات برشلونة اليوم، وذهب فى نزهة قصيرة مع أسرته الصغيرة، بعد أن سجل هدف التعادل القاتل للبارسا فى مواجهة إشبيلية أمس السبت فى الجولة الـ30 من الليجا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

ونشرت أنتونييلا زوجة ميسى على حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" صورة جمعتها مع ميسى وأولادهما الثلاثة، تياجو، ماتيو، والرضيع شيرو، والذى كان يحمله نجله الكبيى تياجو.

وكان فالفيردى قد أكد على أن ميسى بات جاهزا لخوض مواجهة روما الإيطالى يوم الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو"، بعد أن تعرض مؤخرا لإصابة عضلية، مما فضل المدير الفنى اراحته فى لقاء أمس، قبل أن يضطر لاشراكه وقت أم كان البلوجرانا متأخرا بهدفين.

نشكركم متابعينا الكرام على متابعة الأخبار في موقعنا، ونتمنى أن تكون مستولى الاخبار جيد للقارئ، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم جيعاً شكرا لكم، ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية، حيث تم نقل هذا الخبر عبر موقعنا ترند مصر، ندعوكم لمتابعتنا عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إدراة موقع ترند مصر ترند مصر | ميسى يكافئ نفسه بنزهة مع الأسرة بعد لقاء إشبيلية


مطالعة الخبر على سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف سيتعامل البدري مع الغيابات أمام طنطا؟.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلى
التالى باريس سان جيرمان يهزم موناكو ويتوج بكأس الرابطة للمرة الخامسة على التوالي

هل تتوقع إنخفاض لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

الإستفتاءات السابقة