أخبار عاجلة
رحله المغرب -
سورة الكوثر الشيخ فارس عباد تلاوة خاشعة -
تلاوة للقارئ الشيخ الشحات انور -

مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"

مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"
مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"

مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين" من خلال موقع ترند ، نحرص دائماً على تقدي الاخبار الحصرية على مدار وننقل لكم خبر مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"، وننقل الخبر من مصدر موثوق، مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين" | سوبر كورة
نتمتى أن تكون هناك مصاقية في نقل خبر مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"، في موقع ترند مصر اليوم، ونتابع تفاصيل الخبر .

كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر ، أنه ليس من العيب الإعتماد على لاعب بحجم محمد صلاح فى طريقة لعب و خطة الفراعنة فى المباريات سواء الماضية أو المقبلة.

 

تابع فايز، الأرجنتين بتاريخها الكبير خسرت 6 / 1 أمام إسبانيا فى مباراة ودية فى غياب ليونيل ميسي على الرغم من وجود أكثر من نجم فى منتخب التانجو.

 

أضاف مدرب الفراعنة ، استفادنا الكثير من وديتي البرتغال و اليونان رغم الخسارة 2 / 1 و 1 / 0 ، مضيفاً لو أرادنا الفوز فى الوديتين للعبنا على ذلك ولكن الهدف الأهم هو تجربة أكثر من لاعب قبل كأس العالم و إضافة وجوه جديدة.

 

يتواجد منتخب مصر فى المجموعة الأولى حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة الأورجواي يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 من نفس الشهر على أن يتأهل الأول و الثانى من المجموعة لدور الـ16.

نشكركم متابعينا الكرام على متابعة الأخبار في موقعنا، ونتمنى أن تكون مستولى الاخبار جيد للقارئ، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم جيعاً شكرا لكم، مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"، حيث تم نقل هذا الخبر عبر موقعنا ترند مصر، ندعوكم لمتابعتنا عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إدراة موقع ترند مصر ترند مصر | مدرب الفراعنة عن الاعتماد على محمد صلاح: "إشمعني الأرجنتين"


مطالعة الخبر على سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 3- 0 2018
التالى كيف سيتعامل البدري مع الغيابات أمام طنطا؟.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلى

هل تتوقع إنخفاض لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

الإستفتاءات السابقة